الاخبار والميديا

بالصور.. حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الإعلام

كتب بواسطة: it

 

نظمت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، صباح اليوم الأثنين، الحفل الترحيبي، بالطلاب الجدد والقدامى، برعاية الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة وبحضور الأستاذة الدكتورة وسام نصر عميدة الكلية.

 

من جانبها، استهلت الأستاذة الدكتورة وسام نصر عميدة كلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال كلماتها بالإعراب عن ترحيبها بأبناء الطلاب على إلتحاقهم بكلية الإعلام جامعة السويس، متمنية لهم التوفيق والنجاح، كما دعتهم لاستغلال فترة دراستهم بالكلية للتعلم وكسب المهارات والحصول على أقصى قدر ممكن من الخبرة قبل التخرج لسوق العمل والاستمتاع بالحياة الجامعية من خلال المشاركة في الانشطة والفاعليات الطلابية المتنوعة.


وأثنت خلال كلماتها على جهود إدارة الجامعة لإنهاء المبنى الخاص بكلية الإعلام لكي يتمكن الطلاب من التواجد به خلال العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار السعي لتوفير مناخ تعليمي متميز قادر علي تخريج دفعات إعلامية تفي بمتطلبات سوق العمل.


وقدمت عميدة الكلية في ختام كلماتها الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والفنيين المتخصصين على عملهم بجد وإخلاص لتوفير رعاية تعليمية متميزة وإتاحة فرص تدريب ميداني تكسب مهارات تطبيقية علاوة على إشرافهم على تنفيذ أنشطة طلابية متنوعة.

كما قدم رؤساء أقسام الكلية نبذه مختصرة عن كل قسم، والمشاريع التي تم إنجازها  خلال الفترة الماضية، وكذلك الاستعدادات الجارية لتطوير آليات التدريب العملي لربط خريج الكلية بسوق العمل ومتطلباته.

وقدم الحفل الطالب طارق الدسوقي، والتلاوة القرآنية للطالب عبد الحميد ياسين، وتضمن اليوم فيديو ترحيبي يتناول التعريف بالكلية وأقسامها المختلفة وطبيعة الدراسة بها فضلًا عن الأنشطة الطلابية التي تنظمها الكلية والجامعة، ثم فقرة الغناء قدمتها الطالبة نسرين مسعد، وفقرة الشعر قدمها الطالب محمود فرج.

 

 واختتم اليوم الترحيبي بكلمة لرئيس اتحاد طلاب الكلية، ثم تكريم للطلاب الأوائل بمختلف الفرق الدراسية والطلاب المتميزين في كافة الأنشطة.