الاخبار والميديا

وفد من إعلام السويس يحضر احتفالية الثقافة الرياضية بنصر أكتوبر

كتب بواسطة: it

حضر وفد من طلاب كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال احتفالية الثقافة الرياضية بنصر أكتوبر المجيد، صباح اليوم الاثنين بمقر نادي النصر للبترول بمحافظة السويس.
وجاءت الاحتفالية تحت عنوان "بمصرنا نحتفل وبجيشنا نفاخر وبنصرنا نزهو"، وبرعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، كما حضر كل من اللواء مصطفى كامل، رئيس عمليات الصاعقة بحرب أكتوبر ١٩٧٣، واللواء يسري عمارة، الضابط الذي أسر عساف ياجوري بحرب أكتوبر ١٩٧٣، ومجموعة من الشباب والفتيات من أبناء السويس والإسماعيلية وبورسعيد.

 وتناولت الاحتفالية الحديث عن بطولات رجال مصر من أبناء القوات المسلحة خلال انتصارات حرب أكتوبر عام 1973، والقدرة على إلحاق الهزيمة بالعدو واستعادة الكرامة والعزة وتحقيق النصر لمصر.
وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن شباب مصر هم الطاقة الحقيقية، التي لابد أن نعرفها وتذهب لمكانها الطبيعي، في التعمير والبناء من أجل مصر، محذرا إياهم من الانسياق وراء الشائعات التي تنشر علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كما أضاف وزير الشباب والرياضة على دور شباب مصر في تحقيق التنمية للبلاد في شتي المجالات، لافتاً أن الوزارة تعمل على دعم قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم من خلال البرامج والمشروعات المنفذة في جميع المحافظات على مدار العام.
وأشار الوزير الي الجهود المبذولة على صعيد تطوير المنشآت الشبابية والرياضية ومتابعة أدائها، وتكثيف الأنشطة والبرامج بها ليستطيع الشباب ممارسة مختلف الأنشطة.
ووجه الدكتور أشرف صبحي التهنئة لشباب مصر والشعب المصري بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مشيداً بدور القوات المسلحة والشرطة المصرية في الحفاظ على أمن مصر ومحاربة الإرهاب الأسود والقضاء عليه.