كعادتها : جامعة السويس تنظم واحدا من أكبر الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

حرص معالي أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة على دعوة كوكبة من نجوم ورموز السياسة والفن والثقافة في مصر  وذلك للاشتراك في الاحتفال الكبير الذي أقيم صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة ، وذلك لتوجيه رسائل لطلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين من خلال هذه الرموز الوطنية الكبرى في مختلف المجالات تتلخص في أن مصر وشعبها وجيشها كافحوا لأجل استرداد حقهم حتى ولو كلفهم ذلك أرواحهم. .

حيث شرفت الجامعة اليوم باستقبال عدد من رموز الفكر والسياسة أمثال د. لميس جابر ، الأديب الكبير يوسف القعيد ، ا د. أشرف زكي ، الشاعر عبد الله حسن ، المخرج ابراهيم الشوادي ، وكذلك عدد من نجوم الفن اللذين أعربوا سعادتهم بالتواجد في رحاب جامعة السويس وبين أبناء المدينة الباسلة أمثال الفنان أسر ياسين ، الفنان أحمد حاتم ، الفنان محمد رياض .

وقد تشرفت الجامعة بحضور كوكبة من أبطال حرب اكتوبر المجيدة ، وبعض أسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة .

وقد نظمت الجامعة حفلا كبيرا بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة تضمن الحفل تكريم لأبطال أكتوبر وأسر الشهداء المشاركين في الحفل بحضور معالي اللواء أ.ح. عبد المجيد صقر ، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

جدير بالذكر أن الحفل قام بتقديمه السيد العميد محمد نبيل الذي كان له دورا كبيرا في تنظيم الحفل الذي تضمن فقرات فنية مسرحية ، وعزف وغناء عدد كبير من الأغاني الوطنية. 

وقد أقيم على هامش الحفل معرضا للفنون التشكيلية نظمه قسم التربية الفنية بالجامعة عرض فيه لوحات فنية تستعرض كفاح الشعب المصري الأصيل في استرداد كرامته ، ولوحات فنية لأبطال النصر .

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس

   

المجموعة:

78789436 163829991654528 2009550000194846720 o