جامعة السويس تنظم احتفال كبير بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحضور نجوم المجتمع وتضمن الحفل تكريم لأبطال أكتوبر و أسرالشهداء

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

برعاية معالي ا.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة وبحضور أكثر من 1200 طالب وطالبة وأعضاء هيئة التدريس وعاملين بالجامعة ، أقامت جامعة السويس احتفالها السنوي بمناسبة أعياد أكتوبر المجيدة ، وذلك بحضور معالي اللواء أ.ح. عبد المجيد صقر محافظ السويس ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة : اللواء محمد جاد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن السويس، اللواء محمد جمال ، القنصل السعودي بالسويس وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة .

وقد شرف الحفل بالحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسية والثقافة ، هذا فضلا عن عدد من أبطال حرب اكتوبر وبعض أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة .

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم تلى ذلك ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور مشيرا أن ذكرى أكتوبر ليست ذكرى عادية ، وإنما تحمل الكتير من المعاني والإنجازات التي تجسدت في استرداد الكرامة والأرض المسلوبة .

وقد أكد الشرقاوي أن لولا فضل الله ثم ايمان قواتنا المسلحة بعقيدتها الراسخة التي تظهر في حب تراب الوطن والاستعداد الكامل للتضحية بالدم والروح لأجل حرية كل شبر من أرض الوطن لتأمين مستقبل الأبناء والاحفاد .

كما تطرق الشرقاوي الي قدر مصر المستمر في الاستهداف من أعدائها ، و لجوء أعداء مصر لأساليب نشر الشائعات لتزيف الوعي وتشويش الإدراك لدى أبناء الوطن الواحد بهدف زعزعة استقرار البلاد ، وقد شدد رئيس رئيس الجامعة على أبنائه الطلاب بضرورة توخي الحذر عند متابعة المعلومات والاخبار من وسائل التواصل الاجتماعي .

ثم قدم الشرقاوي أطيب التهاني لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد النصر ، وكذا هنأ القيادة العامة للقوات المسلحة وقادة الجيوش والضباط والجنود بهذه المناسبة العظيمة .

بعد ذلك تفضل السيد اللواء أ.ح. عبد المجيد صقر بإلقاء كلمة تحدث فيها إلى طلاب الجامعة مؤكدا للجميع ان مصر تبنى من جديد بسواعد أبنائها ، ولابد للشباب أن ينخرط في المجتمع وهو مؤهل ومسلح بعقيدة حب الوطن .

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس

 

 

المجموعة:

78789436 163829991654528 2009550000194846720 o