رئيس الجامعة يلتقي بأعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

التقى ظهر اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة بأعضاء اتحاد طلاب جامعة السويس حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة فوزهم في انتخابات اتحاد طلاب الجامعة التي أجريت الخميس الماضي وأسفرت نتائج الانتخابات عن تكليف هذا المجلس ليمثل كافة طلاب الجامعة وليكون همزة الوصل بين الطلاب وإدارة الجامعة ، وقد نوه رئيس الجامعة إلى أن موقعهم الحالي ليس تشرف بل هو تكليف من زملائهم الطلاب بضرورة العمل بمنتهى الإخلاص لأجل الرقي بمستوى الأنشطة الطلابية للجامعة ويكونوا خير سفراء لجامعة السويس في شتى المحافل .

كما تطرق الشرقاوي إلى ضرورة اضطلاع أعضاء مجلس الاتحاد بمهمة توعية زملائهم بخطورة ما يحاك بالبلاد من مؤامرات لهدم الثقة بين الشعب و مؤسسات الدولة من خلال إطلاق الإشاعات والأكاذيب من قبل أعداء الوطن ، وان على أعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة واتحادات الكلية دور توعوي مهم في هذا الإطار لتصحيح المفاهيم التي وايضاح الحقائق وإبراز إنجازات الدولة في مختلف المجالات . 

ثم استمع الشرقاوي لرؤية أعضاء مجلس الاتحاد عن الأنشطة الطلابية المزمع تنفيذها خلال هذا العام ، ووعد بتقديم كافة أوجه الدعم والتشجيع لهم كي يستطيعوا تنفيذ رؤيتهم في مجال الأنشطة والفعاليات التي يسعون لتنفيذها في الجامعة .

وقد اعرب الحضور عن سعادتهم بلقاء رئيس الجامعة وما لمسوه من تعاون ونية صادقة للعمل من أجل الرقي بمستوى نشاطات اتحاد طلاب جامعة السويس . 

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس

المجموعة: