وفد من طلاب جامعة السويس في زيارة لأكاديمية الشرطة

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

بتوجيه من معالي أ.د السيد الشرقاوي _ رئيس جامعة السويس ، توجه صباح اليوم وفد من طلاب الجامعة لزيارة أكاديمية الشرطة وذلك لحضور الندوة التي تنظمها الاكاديمية تحت عنوان"مخططات اسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها" .

أفتتحت الندوة بكلمه اللواء احمد ابراهيم_ مساعد وزير الداخليه ورئيس اكاديميه الشرطه، ثم كلمه اللواء علاء الأحمدي _مساعد وزير الداخليه لقطاع الإعلام والعلاقات.

وضمت الندوة العديد من الجلسات التي تلقي الضوء علي عدة محاور اهمها: _ الشائعات ودورها في اسقاط الدول ، دور الاعلام والدولة في مواجهة الشائعات وتأثيرها علي الرأي ، الارهاب والاعلام المضلل كأحد ادوات هدم الدول ، مخططات اسقاط الدول وجهود مواجهتها ، مفهوم حروب الجيل الرابع ودور القانون الدولي في مواجهة اسقاط الدول ، وخلال الجلسة الختامية من الندوة قام معالي اللواء حاتم فتحي _ مدير مركز بحوث الشرطة ، بعرض اهم التوصيات والنتائج الخاصة بالندوة .

وقد صرح صرح " الشرقاوي " للمركز الإعلامي ان حرص الجامعة على المشاركة في مثل هذة الزيارات يأتي من منطلق رغبة الجامعة في رفع الوعي لدي طلابها بالقضايا الهامة مثل وتاثير الشائعات علي المجتمع ودورها في الإخلال باستقرار الدولة ، بأعتبارها قضايا قومية من شأنها تهديد الامن القومي وزعزعة استقرار الدول والنيل من مؤسساتها .

المجموعة:

78789436 163829991654528 2009550000194846720 o