رئيس الجامعة يشارك قيادات المحافظة في التهنئة بعيد الميلاد المجيد

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

 توجه صباح اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة يرافقه السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لتهنئة الاخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بصحبة معالي اللواء أ.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس ، سعادة اللواء أ.ح خالد حسن قناوي قائد الجيش الثالث الميداني واللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس ، لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

وقد توجه المشاركون لكنيسة الراعي الصالح بالسويس حيث كان في استقبالهم الأب جوزيف راعي الكنيسة الكاثوليكية وقيادات الكنيسة ، وقدم الحضور أرق التهاني بمناسبة أعياد مصر في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وسط جو من الالفة والمحبة .
ثم توجه الوفد الى الكنيسة اللاتينية حيث كان في الاستقبال الأب بيشاي راعي الكنيسة وقياداتها ، وقد اعرب الحضور عن سعادتهم بالأعياد التي تحتفل بها مصر والمصريين متمنيين لمصر والمصريين دوام الامن والرقي والرخاء .

وقد صرح رئيس الجامعة عقب الزيارة أن هذه التهاني والمشاركة في أعياد المصريين انما تعكس جو المحبة والألفة بين أبناء الوطن الواحد ، وان مثل هذه المناسبات تؤكد أن القول بان مصر وطن يعيش فينا ليس مجرد شعار وانما هو حقيقة راسخة في وجدان وكيان الأسرة المصرية التي يمتد جذور تاريخها في سنوات لا تعد .

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس

المجموعة:

78789436 163829991654528 2009550000194846720 o