جامعة السويس تشارك في ماراثون زايد الخيري في نسخته السادسة

كتب بواسطة: Yasmien Sayed Gad

 

 

انطلقت صباح اليوم فعاليات ماراثون زايد الخيري في نسخته السادسة بحضور معالي أ.د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اللواء أ.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس ، السفير جمعة مبارك سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة واللواء رجب عبد العال مدير امن السويس لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة . 

 

وانطلاقا من ايمان الجامعة بضرورة مشاركة وزارة الشباب والرياضة ومحافظة السويس في مثل هذه الأحداث ، فقد حضر أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة فعاليات الماراثون يرافقه عدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة فضلا عن المشاركين من طلاب الجامعة في الماراثون . 

 

هذا وقد صرح رئيس الجامعة للمركز الإعلامي أن نسخة الماراثون الحالية لها طابع خاص يتمثل في تخصيص جزء من الماراثون لأصحاب الهمم ، تلك الفئة التي تلقى اهتماما غير مسبوق من القيادة السياسية بالدولة المصرية إيمانا بإمكانيات هؤلاء الشباب وقدرتهم على المساهمة في بناء مستقبل مصر بجعلهم عناصر منتجة إيجابية في معادلة التقدم لمصر الغالية ، كما أكد الشرقاوي على أن تنظيم مثل هذا الحدث في مصر انما يعكس عمق العلاقات بين مصر واشقاءها في دولة الامارات العربية المتحدة .

 

 وقد اعرب طلاب الجامعة عن سعادتهم الغامرة لاشتراكهم في هذا الحدث الكبير الذي يأتي في ظل نشر الرياضة في ربوع مصر وتنمية وصقل مواهب شبابها ولان العقل السليم في الجسم السليم.

 

■ المركز الإعلامي لجامعةالسويس

المجموعة: