إطلاق أسبوع المعرفه للشباب المصري الذي سيعقد في الفترة من 10 - 13 فبراير 20 20

كتب بواسطة: Doha Elghafir

في اطار سعي وزاره التعليم العالي والبحث العلمي لنشر المعرفه بين الطلاب وبصفه خاصه انها تولى اهتماما كبيرا للتعريف بمؤشر المعرفه العالمى وتسعى لتحسين تصنيف مصر في هذا المؤشر . 

لذلك نتشرف بالاحاطه انه ومن خلال التعاون القائم بين برنامج الامم المتحده  ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفي إطار مبادرة مشروع المعرفه نعلن عن  إطلاق اسبوع المعرفة للشباب المصري الذي سيعقد في الفترة من 10 - 13 فبراير 20 20

ويأتي أسبوع المعرفة بمصر كجزء من سلسله لقاءات مشروع المعرفة والتي تهدف الى الترويج لمؤشر المعرفه العالمي ونشره على نطاق واسع ويسعى اسبوع المعرفه الى تحفيز الحوار بين الشباب وصناع القرار من خلال تحليل نتائج مؤشر المعرفه العالمي وتهدف الورشه الى التعرف على امكانيات الشباب المصري من خلال استكشاف افكارهم المبتكره لحل التحديات التنمويه والمعرفيه للوصول الى مجتمع المعرفه و تحقيق التنميه المستدامه .

كما سيتم التركيز في الورشه على المجالات الستة الموضحه في مؤشر العالمي:

التعليم قبل الجامعي / التعليم التقني والتدريب المهني / التعليم العالي /البحث والتطوير والابتكار/ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات /والاقتصاد .

تتضمن ورشه العمل عروضا نظريه من قبل فريق من برنامج الامم المتحده و عملا جماعيا تطبيقا من خلال الشباب المشارك بالاضافه الى حوار بين الشباب وصناع القرار و يحصل الفائز على مكافاه مقدما من مشروع المعرفه .

لشروط التقدم واجراءات التقديم برجاء الضغط على الرابط التالي .

 

 

 

المجموعة:

78789436 163829991654528 2009550000194846720 o