جانب من استعدادات جامعة السويس لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ■ الشرقاوي : صحة الطلاب والملاحظين على رأس الأولويات

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

 

تواصل جامعة السويس مجهوداتها في الاستعداد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية بالجامعة من خلال توفير كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الحرم الجامعي .

 

حيث وفرت الجامعة بوابات التعقيم على مختلف مداخل الجامعة والكليات ، وكذا توفير أجهزة قياس الحرارة عن بعد للاطمئنان على كافة رواد الجامعة من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس ، هذا فضلا عن إجراء خطة للتطهير المتواصل لكافة مدرجات وقاعات ومنشآت الجامعة قبل وبعد كل لجنة امتحانية .

 

هذا وقد صرح أ.د السيد الشرقاوي رئيس الجامعة أن خطة تأمين الجامعة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية تعتمد على التعاون بين أبنائنا الطلاب والعاملين بالجامعة ، لذا فقد أهاب رئيس الجامعة بالطلاب والعاملين بضرورة الالتزام باجراءات السلامة المطلوبة من ارتداء الكمامات الوقائية ، والحرص على التباعد الاجتماعي ومنع التزاحم سواء داخل الحرم الجامعى أو خارجه ، كما أكد الشرقاوي على أنه سيقوم شخصيا بمتابعة تنفيذ هذه الإجراءات الاحترازية ، ولن يسمح بأي تهاون في تطبيق هذه الإجراءات . 

 

كما أكد رئيس الجامعة أن الحفاظ على سلامة وصحة الجميع سواء الطلاب أو العاملين وأعضاء هيئة التدريس هي على رأس الأولويات التي تهتم بها الجامعة دائما .

 

واختتم الشرقاوي تصريحاته بتوجيه رسالة طمئنينة لطلاب الجامعة داعيا الجميع إلى التركيز على مراجعة مقرراتهم الدراسية ، متمنيا التوفيق للجميع. 

 

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس

FB IMG 1593529260346

المجموعة:

78789436 163829991654528 2009550000194846720 o