أخبار وميديا

ختام أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بجامعة السويس رئيس الجامعة : الشكر العميق لكل من ساهم بأي جهد لإنجاح هذا العُرس الكبير

كتب بواسطة: Doha Elghafir

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور السيد عبدالعظيم الشرقاوي – رئيس جامعة السويس ، أقُيم مساء اليوم حفل ختام أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بمنتزه بدر الرياضي بالسويس.
وحضر الحفل الأستاذ الدكتور علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة العمداء ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ونخبة من القيادات الثقافية والرياضية والتنفيذية بالمحافظة.
وبدأ الحفل بآيات الذكر الحكيم ، ثم كلمة للأستاذ الدكتور السيد عبدالعظيم الشرقاوي رئيس الجامعة والذي أوضح من خلالها " أن الهدف الرئيسي خلال فعاليات أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس كان حب مصر ، والفوز الحقيقي والمكسب الأكبر هو تهذيب النفوس" .
وأكد سيادته أن الدولة بكل مؤسساتها تبذل لأبنائها الغالي والنفيس للرقي بهم علماً وخلقًا.
وأشار الشرقاوي للتشديد المستمر والتأكيد المتواصل من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بضرورة وضع شباب مصر نُصب العين لأنهم أمل هذا البلد، واللبنة الطيبة في بناء مستقبلها .
وحرص سيادته أن يوجه كلمه من القلب لرؤساء الوفود المشاركة وكان نصها " لقد شرفتمونا بجامعة السويس، لقد كنتم نعم المثل والقدوة الحسنة لطلابكم في الالتزام والتنظيم وتحمل المسئولية". 
واختتم الكلمة، بتوجيه الشكر العميق لكل من ساهم بأي جهد لإنجاح هذا العُرس الكبير من العاملين بجامعة السويس من أعضاء هيئة التدريس وهيئات معاونة والعاملين بالجامعة، ثم توجه بالشكر أيضًا للمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني التي لم تبخل أبداً في تقديم يد العون لجامعة السويس كي تُخرج هذا الحدث بمستوى يليق بشباب الوطن.
وأبدى الشرقاوي سعادته بطلاب جامعة السويس سواء إتحاد الطلاب أو غيرهم ، لما لمسه فيهم جميعاً من رجولة وتحمل للمسئولية ومشاركة إيجابية فعالة .
وتلى ذلك الفقرات الغنائية والاستعراضية؛ فقد قدم الطليع آدم أشرف قصيدة شعرية للأبنودي، ومن بعدها كلمة؛ لعمرو محمد 3 سنوات أصغر سفيراً للسلام، ولاقت إعجاب كبيراً من قبل الحضور، ثم قدمت فرقة طلائع الشباب والرياضة فقرات راقصه للفنون الشعبية على أنغام السمسمية ، واستعراضًا للتنورة ، ثم جاءت فرقة الكورال الغنائي للشباب والرياضة وقامت بغناء مجموعة من الأغاني الوطنية مثل أغنية "وطني حبيبي" و أغنية "يا حبيبتي يا مصر" للفنانة شادية ، واختتمت فرقة الكورال بمقطع من أغنية ( أنساك ) لكوكب الشرق أم كلثوم، وجاءت إعلان نتائج الأسبوع في نهاية الحفل؛ فقد حصدت جامعة السويس المركز الأول بحصولها على 10 ميداليات ذهبية و 5 ميداليات فضية و 8 برونزية، وجاءت في المركز الثاني جامعة بنها بحصولها على 6 ميداليات ذهبية و 7 ميداليات فضية و 1 برونزية، وحتلت جامعة الأزهر المركز الثالث بحصولها على 6 ميداليات ذهبية و 3 ميداليات فضية، و 4 برونزية، وقام رئيس الجامعة بتسليم الدروع والكؤوس والميداليات للطلاب الفائزين.

 
المجموعة:

الكليات

تواصل معنا

السويس - مدينة السلام، طريق القاهرة - السويس

2-062-3523773+

info@suezuni.edu.eg

جامعة السويس© جميع الحقوق محفوظة.