Suez University
منارة - ريادة - تطوير

جولة معالي الأستاذ الدكتور / رئيس جامعة لكليات الجامعة لمتابعة سير العملية التعليمية

مع بدايه العام الدراسي الجديد ٢٠١٨-٢٠١٩ وفي اطار جوله معالي الأستاذ الدكتور / السيد الشرقاوى رئيس جامعة للكليات بالجامعه لمتابعه سير العملية التعليمية و بصحبته 
الأستاذ الدكتور علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، زار سيادته كلية الهندسة و التقى بالأستاذ الدكتور أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الكلية، وعلى هامش الزيارة حضر رئيس الجامعة الحفل التي نظمتها الكلية لاستقبال طلابها الجدد لهذا العام ، وكان من ابرز المدعوين سيادة نقيب المهندسين بمحافظة السويس.
وفي كلمة رئيس الجامعة ، قام سيادته بالترحيب بالطلاب الجدد و هنئهم ببداية العام الدراسي معبرا عن سعادته بافتتاح كلية الهندسة ومدى أهميتها لخدمة المجتمع بمحافظة السويس؛ و صرح أنه تم تأسيسها و وضع لائحة تعليمية تؤهل طلبة الكلية لسوق العمل.
وأشار إلى أن كلية الهندسة بها تخصصات متنوعة و من بينها قسم مدني وقسم ميكانيك بشعبتيه قوي وانتاج وجارى الانتهاء من لائحة قسم الكهرباء بشعبتيه قوى - اتصالات وإلكترونيات بالإضافة إلي البرامج المميزة التي تخدم محور قناة السويس ومدن القناة. و أن الساحة متاحة لجميع الطلاب للابتكار و الابداع و ذلك بمعاونة من السادة أعضاء هيئة التدريس و كذلك الهيئة المعاونة.
و في حديث ودي للشرقاوى مع طلاب الكلية ذكر لهم أن الجامعة تحتضن طلابها و أن بابه مفتوح للجميع لتذليل المشاكل والعقبات لهم.
وفي النهاية أشار سيادته إلى أن الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حريصة على الاهتمام بالشباب ودعمهم ، ومن ثم ضرورة مشاركتهم بالأنشطة الطلابية المختلفة والتي تبث روح التعاون والانتماء لديهم.

 
كتب بواسطة: Doha Elghafir
المجموعة: