أخبار وميديا

افتتاح معرض الكتاب الثاني بجامعة السويس

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

افتتح الأستاذ الدكتور السيد عبدالعظيم الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، اليوم الأحد، معرض الكتاب الثاني، والذي تنظمه الجامعة بالاشتراك مع الهيئة المصرية العامة للكتاب وفروع وزارة الثقافة.

حضر الافتتاح السادة العمداء وأعضاء هيئة تدريس الكليات، والأستاذ عبدالناصر مريد، مدير عام منافذ البيع داخل وخارج مصر، والأستاذ جمال عبدالحكيم، منسق عام المعرض، لدي الهيئة العامة للكتاب، والأستاذة سهى عاشور، مدير إدارة المكتبات المركزية بالجامعة، وطلاب الكليات.

وأشاد الدكتور عبد العظيم الشرقاوي، بمدى إقبال الطلاب على المعرض في يومه الأول، والذي يدل على وعيهم وإدراكهم لأهمية القراءة والإطلاع، وخاصة أن المعرض يتضمن إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب من أحدث الإصدارات بجميع المجالات الأدبية والعلمية، والتي تخدم جميع التخصصات، لافتًا إلى أن الجامعة تسعى لنشر الثقافة والعلم لدى الطلاب.

وأضاف سيادته، أن الهدف من إقامة المعرض هو توفير مصادر المعلومات المختلفة والتي تهم المكتبات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والباحثين والطلاب والعاملين بالجامعة، حيث يتم توفير المصادر من كتب ومراجع وقواميس ودوائر معارف بأسعار زهيدة في متناول اليد، بالإضافة للخصم الذي تقدمه الهيئة.

الجدير بالذكر أن المعرض يقام بقاعة الإبداع والابتكار، بجوار بوابة مدينة المستقبل ، من العاشرة صباحا حتى الثالثة عصرًا، ويستمر لمدة 10 أيام في الفترة من14 إبريل حتى 24إبريل 2019 م.

 
 
بالصور.. افتتاح معرض الكتاب الثاني بجامعة السويس
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المجموعة:

الكليات

تواصل معنا

السويس - مدينة السلام، طريق القاهرة - السويس

2-062-3523773+

info@suezuni.edu.eg

جامعة السويس© جميع الحقوق محفوظة.