مع بداية العام الجديد .. كلية الطب تستقبل رئيس الجامعة

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

توجه صباح اليوم معالي أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة لزيارة كلية الطب للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتهنئة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالعام الجامعي الجديد ، وقد كان في استقبال سيادته أ.د. سعيد عبادي عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب القدامى والجدد .

ثم التقى رئيس الجامعة بأسرة الكلية في اجتماع ضم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بدأ بعزف السلام الوطني وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم تحدث الشرقاوي مع الحضور متمنيا للجميع التوفيق والسداد ، وقد أوضح رئيس الجامعة في كلمته ما تقوم به الدولة من اجراءات ومجهودات ودعم متواصل للجامعة في شتى المجالات لاسيما في ما يخص سرعة الانتهاء من أعمال البناء للمستشفى التعليمي الجديد ومباني الكلية والتي سوف تكون بإذن الله على أعلى مستويات الجودة لتقدم خدمات صحية متميزة لأبناء إقليم الجامعة المحيط الذي طالما انتظر هذا المشروع الصحي الضخم .

ثم تحدث الشرقاوي موجها كلامه لأبنائه الطلاب بصفة خاصة ليشجيعهم على العمل والاجتهاد في تحصيل العلم للوصول إلى أفضل المستويات ، مشددا على ضرورة عدم الالتفات لما قد يثار من كلام مغلوط واشاعات يروج لها أعداء مصر على وسائل التواصل الإجتماعي ، حيث أن الاهتمام بمثل هذه المهاترات لا يثمر إلا عن ضياع الوقت والمجهود لشباب مصر ، في حين أن بلادنا تحتاج لكل دقيقة عمل بإخلاص كي تواصل طريقها في مسار التنمية الذي يحقق كل يوم الكثير من الإنجازات .

وقد تفقد الشرقاوي الكلية والقاعات التدريسية والمعامل ومتابعة انتظام العمل بها .

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس

المجموعة: