رئيس جامعة السويس يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الثروة السمكية

كتب بواسطة: Aya Abdelghany

تزامنا مع بدايه العام الدراسي الجديد 2019/2020 وفي ظل جولة رئيس الجامعة التفقدية لمختلف كليات الجامعة لمتابعة سير العملية التعليمية.

شهد اليوم أ.د السيد الشرقاوي _ رئيس الجامعة حفل استقبال الطلاب الجدد بالكلية ، حيث كان في استقباله أ.د أسامة قدور_ عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية وبعض اعضاء هيئة التدريس والطلاب.

افتتح اليوم بقيام فريق الجوالة بالكلية بتحية العلم وتلاوة عطرة لبعض آيات القرآن الكريم ، وخلال الكلمة التي ألقاها الشرقاوي وجه سيادته الشكر لعميد الكلية والقائمين علي حفل الإستقبال ،ورحب بالطلاب الجدد وهنئهم بالعام الدراسي الجديد وتمني لهم التوفيق .

كما حرص سيادته علي تعريف الطلاب الجدد بجامعة السويس بمختلف كلياتها وخاصة كلية الثروة السمكية والذي وصفها بالتميز وعدم النمطية 

وأثناء الاحتفال وجه سيادته بعض النصائح للطلاب الجدد بضرورة الألتزام بحضور المحاضرات واستثمار البرامج العلمية المميزة التي تقدمها كلية الثروة السمكية خاصة مع نظام الساعات المعتمدة والتي من شأنها تأهيل الطلاب للالتحاق بسوق العمل ، كما شجع سيادته الطلاب علي ممارسة الأنشطة الطلابية والأهتمام بها ، وطالبهم بالبعد عن الشائعات والتي من شأنها زعزعة الإستقرار الداخلي والأمن والأمان والنيل من مؤسسات الدولة لا سيما في ظل الإستغلال السئ للتكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه طاقتهم للعلم وخدمة المجتمع .

وخلال الإحتفال قام أ.د أسامة قدور عميد الكلية بتوجيه الشكر لقيادة الجامعة متمثلة في أ.د السيد الشرقاوي علي الدعم و الاهتمام الكبير بكلية الثروة السمكية والجهود المبذولة للإرتقاء بها ، وأشار قدور الي جاهزية معامل الكلية ،بالإضافة إلي قسم الدراسات العليا الذي تنفرد به كلية الثروة السمكية بجامعة السويس عن مختلف كليات الثروة السمكية.

وعلي هامش الاحتفال قام الشرقاوي بتكريم اعضاء اتحاد طلاب الكلية علي الجهود المبذولة في العام الماضي ، والجدير بالذكر اقبال عدد كبير من الطلاب لحضور حفل الاستقبال.

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس

المجموعة: