الشكاوي التي يختص بها المكتب
- مخالفة العاملين لتنفيذ القوانين واللوائح .
- إهمال العاملين فى آداء واجبات ومسئوليات وظائفهم .
- سوء تأدية الخدمات المقدمة للمواطنين .
- أى وقائع تتعلق بالمساس بالمال العام أو الوظيفة العامة.
أسلوب تقديم الشكوى
أولاً : من خلال مكتب خدمة المواطنين:
شكاوى مكتوبة يتقدم بها المواطنون بأنفسهم لمكتب خدمة المواطنين بالمبنى الرئيسي لقطاع رئيس الجامعة، وأيضاً تقديم الشكاوى لمكاتب خدمة المواطنين داخل كل كلية.
ثانياً : من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة :
من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لجامعة السويس ثم الدخول على قسم "الخدمات الإلكترونية" بالقائمة الرئيسية ثم إختيار "المقترحات والشكاوى"، وملئ نموذج الشكوى والضغط على زر إدخال.