ادارة خدمة المواطنين

كتب بواسطة: Doha Elghafir

ادارة خدمة المواطنين وتختص بما يلي:-

  • استقبال العاملين طالبي الخدمة والرد على استفساراتهم وتوجيههم وإرشادهم إلي جهات الاختصاص.
  • المعاونة الإيجابية في تذليل ما يصادف العمل التنفيذي من معوقات وصولاً لحل المشكلات المتعلقة بالعاملين بالجامعة.
  • تلقي إستفسارات وشكاوي ومطالب هيئة التدريس العاملين وتجميع ما يحتاج منها وإحالتها إلي المسئولين ومتابعة الرد عليها.
  • العمل على حل المشاكل للعاملين ومتابعة الوصول إلي حلول لها وإخطار العاملين بالنتيجة سلباً أو إيجاباً.
  • بحث ودراسة ما تنشره الصحف والمجلات وما تبثه وسائل الإعلام المختلفة خاصة المشاكل الفردية أو العامة بقصد الوصول إلي إزالة أسبابها وحلها.
  • إظهار المؤشرات التي تدل على مستوي الأداء في الخدمات العامة وتقديم الإقتراحات لتحسين وتطوير هذه الخدمات وتبسيط اجراءات أدائها.

و تتكون ادارة خدمة المواطنين من :

  •  قسم الشكاوي
  • قسم الإستعلامات

 

المجموعة: