الادارة العامة للتنظيم والادارة

كتب بواسطة: Doha Elghafir

تختص بما يلى:-

  • إجراء البحوث والدراسات التنظيمية للأجهزه الادارية بادارة الجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة بغرض التعرف على المشاكل التي تعرقل سير العمل وتقديم التوصيات والمقترحات لإزالة تلك العقبات والمشاكل .
  • تلقى تقارير المتابعة وتحليلها تنظيمياً و معالجة المشاكل والمعوقات التي كشفت عنها هذه التقارير والتى ترجع الى عيوب في التنظيم او القائمين بالعمل .
  • إجراء الدراسات الخاصة وتبسيط اجراءات العمل ووضع معدلات الأداء والنماذج المستخدمة وأماكن العمل وأدواته .
  • إعداد و متابعة نظام ترتيب الوظائف على أساس الواجبات و المسئوليات .
  • تخطيط الإحتياجات من مختلف فئات العاملين و العمل على توفيرها .
  • وضع خطة تنمية العاملين بادارة الجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة وكذلك وضع قواعد متابعة وتقييم المتدربين وذلك في مختلف المجالات المتعلقة بتخصصاتهم .

وتتكون الادارة العامة للتنظيم والادارة من:-

  •  ادارة التنظيم وطرق العمل
  • ادارة ترتيب الوظائف وتخطيط القوى العاملة
  • ادارة التدريب
المجموعة:

الكليات

تواصل معنا

السويس - مدينة السلام، طريق القاهرة - السويس

2-062-3523773+

info@suezuni.edu.eg

جامعة السويس© جميع الحقوق محفوظة.