الادارة العامة لمكتب رئيس الجامعة

كتب بواسطة: Doha Elghafir

تختص بما يلى:-

  • دراسة الموضوعات والمشروعات التي ترد من الأجهزة المختلفة ومتابعة تنفيذها ووضع الحلول المناسبة لها.
  • متابعة تنفيذ تأشيرات رئيس الجامعة بالنسبة للموضوعات التي تعرض لدى الجهات التي احيلت اليها تلك الموضوعات وكذلك متابعة التوجيهات التي يراها وعرض ما لم يتم إنجازه منها اسبوعياً للتصرف في شأنها.
  • إعداد مشروعات القرارات التي يصدرها رئيس الجامعة واتخاذ اجراءات إبلاغها للوحدات المختصة ومتابعة تنفيذها .
  • القيام بإجراء الدراسات والبحوث الخاصة بمكتب أ.د/ رئيس الجامعة لسرعة انجاز العمل .
  • اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تنفيذ تعليمات أ.د/ رئيس الجامعة .
  • متابعة الموضوعات الصادرة من الادارات التابعة للادارة العامة لمكتب رئيس الجامعة .
  • القيام بأعمال التحريرات والنسخ الخاصة بالادارة العامة لمكتب رئيس الجامعة .
  • تنفيذ أعمال الوارد والصادر والحفظ المختلفة والخاصة بموضوعات الادارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.
  • تنظيم المقابلات و الإجتماعات الخاصة بمكتب رئيس الجامعة .
  • متابعة تنفيذ القرارات التي يصدرها السيد أ.د/ رئيس الجامعة .

 

وتتكون الادارة العامة لمكتب رئيس الجامعة من:-

 ادارة سكرتارية المكتب

ادارة المكتب الفني

 

  

المجموعة:

الكليات

تواصل معنا

السويس - مدينة السلام، طريق القاهرة - السويس

2-062-3523773+

info@suezuni.edu.eg

جامعة السويس© جميع الحقوق محفوظة.