ادارة متابعة تنفيذ الإنشاءات

كتب بواسطة: Nehal Emad

ادارة متابعة تنفيذ الإنشاءات، وتختص بما يلي:-

  • دراسة إحتياجات الجامعة من الأراضى والمبانى بعد تجميع إقتراحات الكليات والمعاهد والفروع .
  • تحضير التصميمات اللازمة للمشروعات الإنشائية والتعديلات التي تتطلبها المباني وكذلك التصميمات الهندسية.
  • القيام بالإجراءات اللازمة لحفظ الخرائط الهندسية المختلفة .
  • القيام بأعمال سكرتارية لجنة المنشات الجامعية .
  • الاشراف الفني على تنفيذ إقامة المنشات الجامعية لإتخاذ اجراءات إستلامها وتقديم التقارير الدورية اللازمة وإعداد المستخلصات المالية المتعلقة بها .
  • القيام بتنفيذ أعمال تجهيزات المباني من الأدوات الميكانيكية المختلفة كالمصاعد والغلايات وأجهزة التكييف وأدوات التدفئة المختلفة وكذلك الأدوات الكهربائية المختلفة اللازمة لها بالادارة العامة والكليات والمعاهد التابعة لها .
  • القيام بتنفيذ أعمال التليفونات والمياه والمعدات الكهربائية المختلفة .

 

المجموعة: