ادارة مكتب امين الجامعه

كتب بواسطة: Nehal Emad

ادارة مكتب أمين الجامعة وتختص بما يلى:-

  • دراسة وعرض الموضوعات التي ترد للمكتب ومتابعة الموضوعات الصادرة منه .
  • إعداد مشروعات القرارات التنفيذية والأوامر والمنشورات والتعليمات التي يصدرها أمين عام الجامعة وإبلاغها إلى الوحدات المختصة ومتابعة تنفيذها.
  • القيام بالدراسات المطلوبة طبقاً لتعليمات أمين عام الجامعة.
  • تنظيم المقابلات والإجتماعات الخاصة بأمين عام الجامعة.                                                                                                                  
  • القيام بأعمال الصادر والوارد والحفظ وأعمال النسخ الخاصة بالمكتب.

       الأمناء المساعدون:-

  أمين الجامعة المساعد للشئون الادارية والأفراد:-

  • متابعة تنفيذ ما أتخذ من قرارات إدارية مع كافة كليات الجامعة .
  • المشاركة في إعداد مشروع الموازنة العامة للجامعة وموازنة الوظائف ومتابعة تنفيذها.
  • المساهمة في وضع السياسات الادارية العامة للجامعة.
  • تمثيل الجامعة في الإجتماعات واللجان والمؤتمرات المختلفة الخاصة بالشئون الادارية بمجال العمل .
  • مباشرة السلطات والمسؤليات الادارية في حدود التفويضات المخولة له.
  • المساهمة في وضع الخطط الكفيلة بتطوير نظم العمل ومتابعة تنفيذها .
  • المشاركة في اللجان الادارية أو رئاستها في حدود التفويضات المخولة له .
  • عقد الإجتماعات الدورية مع الادارات التابعة له لمناقشة مشكلات العمل والعمل على إيجاد حل لها.
  • مشاركة أمين عام الجامعة في الاشراف على الادارات التابعة له.
  • معاونة أمين عام الجامعة في حل المشكلات المتعلقة بالعمل .
المجموعة:

الكليات

تواصل معنا

السويس - مدينة السلام، طريق القاهرة - السويس

2-062-3523773+

info@suezuni.edu.eg

جامعة السويس© جميع الحقوق محفوظة.