ادارة شئون العاملين

كتب بواسطة: Nehal Emad

ادارة شئون العاملين ( كادر عام )، وتختص بما يلى:-

  • الإشتراك في إعداد مشروع موازنة وظائف الكادر العام واتخاذ اجراءات تنفيذها بعد إعتمادها.
  • مراجعة الاجراءات الخاصة بالإعلان عن وظائف الكادر العام الشاغرة وإجراءات ترشيح العاملين لشغل الوظائف وإستصدار قرارات التعيين والتكليف والترقية ومنح العلاوات .
  • مراجعة التسويات وضم مدد الخدمة وإجراءات تنفيذ ومحو الجزاءات وإنهاء الخدمة .
  • إعداد ومتابعة تنفيذ قرارات الندب والإعارة والنقل والبعثات والتجنيد والأجازات وغيرها .
  • مراجعة ملفات الخدمة وسجلات الأحوال ومتابعة إستيفائها .
  • تجميع وإعداد موضوعات لجنة شئون العاملين واتخاذ تنفيذ قراراتها .
  • متابعة إستيفاء إقرارات الذمة المالية والتقارير السنوية للعاملين .
  • القيام بتجميع كافة القوانين والقرارات واللوائح والفتاوى والتعليمات المتعلقة بشئون العاملين بالكادر العام .
  • تنفيذ قرارات انهاء الخدمة سواء بالفصل أو الاقالة وإخطار الجهات المختصة بحالات الوفاة أثناء الخدمة .
  • امساك سجلات الأقدمية وإعداد كشوف المستحقين للعلاوات وكشوف المستحقين للترقية وتنفيذ قرارتها طبقاً لمحضر لجنة شئون العاملين .
  • تسجيل التقارير السنوية الموضوعة للعاملين بالسجل الخاص بذلك وعرضها على لجنة شئون العاملين في الموعد القانوني واتخاذ الاجراءات التنفيذية المترتبة على ذلك .
  • إجراء تسويات حالات العاملين وفقاً للقوانين والقرارات والأحكام القضائية .
  • إستصدار قرارات الجزاءات وتنفيذ الأحكام التأديبية على العاملين .
  • حفظ ملفات الخدمة وإرفاق الوثائق والقرارات والبيانات المتعلقة بشاغلى وظائف الكادر العام بملفاتهم الشخصية .
  • إستكمال صحائف الأحوال بحيث تكون فيه بطاقة الحالة من واقع الملف وإثبات التغييرات التي تطرأ عليها .
  • امساك سجل الأعمار وإعداد الكشوف الخاصة بالذين بلغوا السن القانونية .
  • إعداد وتقديم البيانات التي تطلب عن العاملين من واقع ملفات الخدمة .

 

المجموعة: