الادارة العامة للشئون الادارية

كتب بواسطة: Nehal Emad

 الادارة العامة للشئون الادارية، و تختص بما يلى:-

 متابعه أعمال نظم السكرتارية والمحفوظات والقيام بتطبيق أحدث النظم .

  • اقتراح خطط العمل التي تكفل حسن سير العمل بالادارات التابعة لها .
  • عقد الإجتماعات الدورية مع المسئولين في الادارات التابعة لها ومناقشة خطوات العمل ومشكلاته ووضع الحلول الملائمة لإنسياب العمل .
  • متابعة كافة أعمال الصيانة داخل الجامعة وتشمل ( التليفونات – وسائل النقل – المقاصف ).
  • رفع الروح المعنوية للعاملين بالجامعة وتنمية الروابط والعلاقات بينهم وإعداد برامج رعايتهم إجتماعياً وصحياً وترفيهياً .
  • الإهتمام بحسن إستخدام المباني الادارية وتحقيق المستوى اللائق والنظافة والصيانة والمظهر وإضافة اللمسة الجمالية على مبانى الجامعة .
  • الاشراف على دفاتر الحضور والإنصراف للعاملين بالجامعة .
  • متابعة تطبيق النظم والقوانين واللوائح والقرارات المتعلقة بشئون العاملين .
  • التقدم بالإقتراحات والتوصيات التي تؤدى إلى تطوير نظم العاملين .
المجموعة: