الادارة العامة لشئون الأفراد

كتب بواسطة: Nehal Emad

الادارة العامة لشئون الأفراد وتختص بما يلى:-

 

  • الإشتراك في إعداد مشروع موازنة وظائف شئون العاملين واتخاذ اجراءات تنفيذها بعد إعتمادها.
  • مراجعة الاجراءات الخاصة بالإعلان عن وظائف الكادر الخاص والعام الشاغرة واتخاذ اجراءات ترشيح أعضاء هيئة التدريس والعاملين لشغل الوظائف وإستصدار قرارات التعيين والتكليف والترقية ومنح العلاوات .
  • مراجعه التسويات وضم مدد الخدمة وإجراءات تنفيذ ومحو الجزاءات وإنهاء الخدمة .
  • تجميع وإعداد موضوعات لجنة شئون العاملين واتخاذ كافة الاجراءات لتنفيذ قراراتها .
  • متابعه إستيفاء قرارات الذمة المالية والتقارير السنوية للعاملين .
  • القيام بتجميع كافة القوانين والقرارات واللوائح والفتاوى والتعليمات المتعلقة بشئون الكادر العام والخاص .
  • تنفيذ قرارات انهاء الخدمة سواء بالفصل أو الإحالة للمعاش أو الإستقالة وإخطار الجهات المختصة بحالات الوفاة أثناء الخدمة .
  • القيام بكافة الأعمال المتعلقة بحالات الإصابة أثناء العمل .
  • متابعة إعداد كشوف الاستحقاقات والأجور الإضافية والمكافأت التشجيعية لأعضاء هيئة التدريس و العاملين ومتابعة السجلات المتعلقة بذلك .
  • متابعة تنفيذ القرارات المتعلقة بإستحقاقات العاملين وهيئة التدريس نتيجة تسويات أو تنفيذ لأحكام قضائية .
  • متابعة إجراء تسويات الضرائب السنوية وتنفيذ قوانين الضرائب المعمول بها .
  • حفظ ومراجعة ملفات الخدمة وإرفاق الوثائق والقرارات والبيانات المتعلقة بشاغلى وظائف الكادر العام والخاص بملفاتهم الشخصية .
  • إستكمال صحائف الأحوال بحيث تكون بطاقة الحالة من واقع الملف وإثبات التغيرات التي تطرأ عليه .
  • تنفيذ القوانين واللوائح والقرارات والتعليمات الخاصة بالعاملين وذلك من حيث الندب والإعارة والنقل وإنهاء الخدمة واتخاذ الاجراءات اللازمة لذلك .
المجموعة: