Home

تواصل متابعة رئيس الجامعة للعملية التعليمية بالجامعة مع بداية العام الجديد

واصل أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة جولاته التفقدية لمختلف كليات الجامعة حيث توجه صباح اليوم لكلية العلوم لمتابعة بدايات العام الدراسي 2019 - 2020 حيث كان في استقبال سيادته أ.د. شريف فهمي عميد الكلية ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية .

واستهل الشرقاوي جولته بالمرور على معامل وقاعات الكلية للاطمئنان على انتظام المحاضرات في مختلف الأقسام ، ثم عقد سيادته اجتماعا مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية استعرض فيه خطة الجامعة في تدبير الموارد المالية لإنشاء مبنى الكلية الجديد ، وكذا تشجيع الكلية للاشتراك في مسابقة احسن رسالة ماجستير ودكتوراه ، وكذا حث السادة أعضاء هيئة التدريس على النشر الدولي في الدوريات والمجلات العالمية ذات التأثير المرتفع ، وشدد على الجميع بضرورة الالتزام بمواعيد وجداول المحاضرات في مختلف التخصصات .

ثم اكد سيادته على الجميع بضرورة تحري الدقة في نقل المعلومات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لاسيما في ظل انتشار الكثير من الأكاذيب والشائعات التي يروج لها شرذمة من أعداء الوطن بهدف تقليل همة المصريين وعرقلة عجلة التنمية التي تشهدها مصر .

ثم استمع رئيس الجامعة لبعض الأسئلة والاستفسارات والطلبات من أسرة الكلية ووعد بحل ومعالجة ما يواجه الكلية من معوقات تؤثر على جودة العملية التعليمية .

index7
inde7x
index
inde6x
inde1x
ind1ex
in3dex
2
1

■ المركز الإعلامي لجامعة السويس